دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-05-14

نقيب المحامين: سنقدم شكوى "جرائم حرب" لدى الجنائية الدولية لمحاسبة الكيان الصهيوني على جرائمه

الرأي نيوز - قال نقيب المحامين مازن رشيدات السبت، إن النقابة ستقوم من خلال اتحاد المحامين العرب بتقديم شكوى "جرائم حرب" لدى المحكمة الجنائية الدولية، لمحاسبة  "الكيان الصهيوني" الغاصب على جرائمه بحق الشعب الفلسطيني.

وأدانت النقابة في بيان صحفي اغتيال الشهيدة الصحفية شيرين ابو عاقلة.

وقالت النقابة إنها تتابع باهتمام بالغ وشديد ما قامت به سلطات "العدو الصهيوني" من عملية اغتيال واضحة وصريحة للشهيدة شيرين ابو عاقله.

كما تابعت ما قامت به قوات "الاحتلال الصهيوني" من اعتداء على جنازة الشهيدة والتدخل بكل وسائل القوة لمنع المشاركة الشعبية في جنازتها.

وأضافت النقابة في بيانها: "نقابة المحامين تدين هذه الجرائم وهذه الأفعال، التي تتنافى مع كل القوانين والمواثيق والمعاهدات الدولية، وكل ما يتعلق بالعهد الدولي لحقوق الإنسان، تطالب المجتمع الدولي بالتحرك السريع لوقف هذا التغول الصهيوني على الشعب الفلسطيني المقاوم البطل."

وطالبت النقابة الحكومات العربية بإلغاء كافة المعاهدات والاتفاقات الموقعة مع "الكيان الصهيوني" ووقف كافة عمليات التطبيع والتعامل معه. 
 
عدد المشاهدات : ( 2203 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .